رحلة جزر الأميرات في إسطنبول يوم كامل مع غداء وجولة الحنطور

رحلة جزر الأميرات في إسطنبول يوم كامل مع غداء وجولة الحنطور Princess Island Tour

رحلة جزر الأميرات هي من أجمل الرحلات السياحية التي تنطلق من ميدان تقسيم أو من السلطان أحمد في إسطنبول وهي من أكثر الرحلات التي يقصدها المسافرون العرب لمشاهدة المعالم السياحية الطبيعية التي تعتبر تابعة لمدينة إسطنبول , وبهدف الراحة والهدوء والابتعاد عن ضجيج المدينة.


جولة الحنطور في رحلة جزر الاميرات

جزر الاميرات هي من أجمل الجزر والاماكن السياحية في إسطنبول وتسمى باللغة التركية Büyükada ويعرفها المسافرون العرب بأسم جزر الاميرات, وهي مجموعة من الجزر التركية في بحر مرمرة تتمتع بمناظر جميلة وهادئة بعدية عن ضجة المدينة, وتحتوي على غابات طبيعية وبيوت وقصور تاريخية مؤهولة بالسكان ومطاعم ومقاهي مطلة على البحر مباشرة.

وسائل النقل في رحلة جزر الاميرات هي عربة الحنطور والدراجات الهوائية, ويمنع إستخدام السيارات العادية فيها بإستثناء بعض السيارات, ويمكن الوصول الى هذه الجزر عن طريق البواخر او الحافلات البحرية التي تنطلق من الميناء.

رحلة جزر الاميرات رحلة جزر الأميرات في إسطنبول يوم كامل مع غداء وجولة الحنطور

تفاصيل رحلة جزر الاميرات: رحلة بحرية بواسطة الباخرة الى جزر الأميرات تتضمن العبور في بحر مرمرة والمرور بأربع جزر والنزول في الجزيرة الكبيرة (بيوك أضا) والتجول في الاماكن المشهورة التي يتم تصوير المسلسلات التركية فيها, والتنقل بواسطة عربة الحنطور وزيارة الاسواق والمناطق الشعبية وتناول الغداء – الرحلة مع قروبات أو مجموعات سياحية شاملة خدمة التوصيل من والى الفندق مع دليل سياحي يتكلم اللغة العربية والتركية.

لحجز رحلة جزر الاميرات نرجوا المراسلة مع عدد الاشخاص الكبار وأعمار الصغار وتاريخ الرحلة المطلوبة.

أسعار رحلة جزر الاميرات: 50$ أمريكي للشخص الواحد (مع خصم لثلاثة أشخاص وأكثر) مع خدمة التوصيل من والى الفندق – وتذاكر السفينة السياحة (العبارة) – وجولة الحنطور على الجزيرة الكبيرة – وزيارة الاماكن السياحية يوم كامل مع قروب سياحي من المسافرون العرب والاجانب ومع غداء .

أوقات ومواعيد رحلة جزر الاميرات: تبدأ الرحلة الساعة 8:30 صباحاً الى الساعة 4:30 مساءً .

رحلة جزر الاميرات

أو 905300666464+

السياحة في تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *